موقف طريف في عيد ميلادي


موقف طريف في عيد ميلادي

كان أحد المشاركين في حفلة عيد ميلادي صديق مسيحي 
وكان هذا الصديق صائم 
 ملحوظة : صيام المسيحين يكون فيه الأكل نباتي فقط ولا يؤكل فيه منتجات الحيوانلت مثل اللبن و البيض ... إلخ 
و طبعا هذا الصديق لم يأكل الأكل الغير نباتي مثل اللحوم و حتي لم يأكل من التورتة أو الجاتوه و لحسن الحظ أن بعض الأكل كان بدون منتجات حيوانية 
و لكن الطريف أنه لم طلب شرب كحوليات مثل البيرة و كان منطقه أنها نباتية و ليست من منتجات الحيوان
 :))

هذا الموقف فكرني أيضا بكثير من الأصدقاء المسلمين الذين أعرفهم الذين لا مشاكل لديهم من شرب المخدرات و الخمور ولا مانع لديهم من ممارست الجنس خارج أطار الزواج أو الحب ولا مشكلة لديهم من عمل أي شيء يخالف الشريعة الإسلامية معادا شيء واحد وهو أكل الخنزير

بصراحة بشوف مواقف عجيبة و طريفة من الأصدقاء المتدينيين تضحكني أكثر من أنها تثير دهشتي

و ع رأي المثل المصري : ال يعيش ياما يشوف 
 
كتبت بتاريخ 24 مارس 2014 - سويسرا - ألبير صابر








Share on Facebook

Alber Egypte

Instagram